الحقيقة والواقع والقانون استشارات قانونية في جميع فروع القانون

السبت، 3 مارس 2012

ابطال مفروض


انه في يوم            الموافق       /       / 2007  م                                             
بناء على طلب كلا من السيد/                        المقيم بني عبيد ـ ابوقرقاص  ومحله المختار مكتب الاستاذان/ هاني عبد الرحمن الخطيب واحمد ذكي محمد المحاميان بالجيزة .                                                                        
 انا           محضر محكمة             الجزئيه قد انتقلت في تاريخ اعلاه الي حيث محل اقامة: ـ
السيدة /   
 المقيمة/  
مخاطبا معا / 
واعلنتها بالاتـي
المدعي عليها كانت زوجة للمدعي بعقد صحيح شرعي مؤرخ 26/12/1993ودخل بها وعاشرها معاشرة الازواج وقد رزق منها علي فراش الزوجية الصحيحة باولادهم ((                     ))  .
وحيث ان المدعي عليها اقامت الدعوي رقم1229  لسنة2000 شرعي الوايلي الجزئية والتي قضي فيها بفرض نفقة زوجية شهرية بمبلغ 100 جنية فقط مائة جنية شهريا نفاذ لمحضر الصلح المقدم بجلسة 21/11/2002 .   
 ومن حيث ان المدعي طلق المدعي عليها بمؤجب وثيقة طلاق رقم 91 سجل الاحوال المدنية بتاريخ 28/4/2005 وقد طالبها بالكف عن تنفيذ حكم النفقة الزوجية من تاريخ الطلاق .
لما كان ذلك وكان الطلاق مبطل للمفروض ومن ثم مانع من اسيفائه فقد اقام المدعي الدعوي بطلب ابطال المقرر لنفقة المدعي عليها من تاريخ الطلاق مع امرها بالكف عن مطالبته بالحكم رقم1229 لسنة 2000  مع الزامها بالمصاريف والاتعاب .
بنـــاء عليه
 انا المحضر سالف الذكر قد انتقلت في تاريخ اعلاه الي حيث اقامة المعلن اليها وسلمتها صورة من صلب هذه العريضة وكلفتها بالحضور امام محكمة اسرة الوايلي الكائن مقرها مجمع محاكم مصر الجديدة ـ محكمة الاسرة  امام الدائرة رقم  (      ) شرعي التى ستنعقد علنا من صباح يوم
الموافق       /      /2007 افرنكى في تمام الساعة العاشرة صباحا وما بعدها لسماعها الحكم عليها بطلب ابطال المفروض المقرر لنفقة زوجية المدعي عليها من تاريخ الطلاق مع امرها بالكف عن مطالبته بالحكم رقم1229لسنة 2000محكمة الوايلي الجزئية  مع الزامها بالمصاريف والاتعاب .
   ولكى لا تجهل /
  ولاجل العلم/

ليست هناك تعليقات: